Integrated Marketing Communications (IMC) – Summary

Integrated Marketing Communications is a strategic approach that aims to coordinate and unify all marketing communication tools within an organization to deliver a consistent and clear message across all channels.
IMC enhances brand identity, increases campaign effectiveness, and improves efficiency by reducing communication gaps and unnecessary costs.

سيكون مقياس الاتصالات التسويقية المتكاملة محاولة لاكتشاف شكل هام من أشكال الاتصالات التي تقوم بها المؤسسات، حيث تستهدف من خلاله الزبائن، المستهلكين، الموزعين، قادة الرأي ... وغيرهم من الأطراف المتفاعلة في السوق بغية التعريف بمنتجاتها، علاماتها وتسهيل تحقيق أهدافها التسويقة والعامة. وسيتم من خلال جملة من المحاضرات تسليط الضوء على أبرز جوانب المقياس بدءا بالحديث عن الاتصال وأساسياته بشكل عام مرورا بالاتصال التسويقي المتكامل، تطوره، مفهومه، أهدافه، مبادئه، نماذجهـ استراتيجياته وغيرها،